تاريخ
لقد جعل السيد إيرل تابر ، المخترع العظيم لمنتجات تابروير ، حياتنا ببساطة أفضل. بحنكته ومهارته وتفكيره المبتكر ، بدأ ثورة لا نهاية لها. ثورة تثبرور! في عام 1946 ، ظهرت منتجات العلامة التجارية Tupperware لأول مرة ولأكثر من 75 عامًا حتى الآن ، لا تزال تحدث ثورة في الحياة في جميع أنحاء العالم. قدمت Tupperware "Wonderlier Bowl" الذي أعطى بداية لمجموعة ثورية من أواني المطبخ ، وكان أول إغلاق محكم تم اختراعه على الإطلاق ، والذي كان أخف وأقوى بكثير من الزجاج التقليدي والخزاف. في عام 1948 ، ارتفعت منتجات تابروير بشكل كبير بمساعدة براوني وايز ، التي أدركت في وقت مبكر أن النساء بحاجة إلى المزيد من الخيارات لكسب عيش جيد. تحت قيادتها ، أصبحت Tupperware معروفة جيدًا بتقديمها للنساء الأميركيات فرصًا موسعة لكسب الدخل وتعزيز حياتهم المهنية وزيادة ثقتهم من خلال بناء النجاح وفقًا لشروطهم الخاصة.
هدفنا ورؤيتنا
هدفنا إلهام النساء لزراعة الثقة التي يحتجنها لإثراء حياتهن وتغذية أسرهن وتغذية المجتمعات حول العالم. تحفز رؤيتنا المجتمع العالمي ، وخاصة النساء ، لتحقيق أفضل ما لديهن من خلال الفرص ، والإثراء ، والاحتفال ، وقبل كل شيء ، تعزيز العلاقات. نحن ملتزمون بتسريع نمو الإيرادات المربحة لصالح جميع أصحاب المصلحة لدينا.
مدفوعة بقيمنا
قيمنا هي أساس ما نؤمن به ونحن متحمسون لتحقيقه.
• مد يد المساعدة. نحن نرتقي ببعضنا البعض من خلال تمكين النساء في كل مكان من خلال فرص تغيير الحياة التي تلهمهن لتحقيق إمكاناتهن الكاملة وخلق طريقهن الخاص.
• احلم بشكل كبير. نحن شركة تأسست على الابتكار. نبقى ملتزمين كما هو الحال دائمًا بجلب الأفكار والمنتجات والفرص الرائدة إلى العالم.
• ننجح معًا. نحن مجتمع متنوع يتحد كفريق واحد قوي. نتعاون بحرية ونتشارك في إنجازات ونجاح بعضنا البعض ، وننشئ سلسلة الثقة لدينا.
• احتفل ببعضنا البعض. نحن فخورون بنجاح بعضنا البعض ونعلم أن كل إنجاز يستحق الاحتفال. نحن ندرك المعالم الكبيرة والصغيرة ، معًا كمجتمع واحد.
• افعل الصواب من قبل الآخرين. نتصرف ونتحدث بنزاهة ولا ننسى أبدًا أننا مسؤولون أمام عائلة تابروير من فريق المبيعات والمنتسبين والمستهلكين والمستثمرين. p>